تحتفي “إتش وورلد إنترناشيونال”، إحدى أبرز مجموعات إدارة الضيافة عالمياً، بالذكرى الـ95 لتأسيس علامتها الرئيسية “شتيجنبرجر للفنادق والمنتجعات”، التي نشأت على أسس من الثقافة والضيافة والابتكار. وبهذه المناسبة المميزة، تستعرض المجموعة ما يقارب قرناً من التميز في عالم الضيافة ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي 2025، من خلال جناح مصمم ليشيد بأصول العلامة وللاحتفاءً بتحولها إلى واحدة من أبرز علامات الفنادق في العالم.
من بداياتها المتواضعة في ألمانيا من 95 عامًا، أصبحت شتيجنبرجر للفنادق والمنتجعات مرادفاً للفخامة الكلاسيكية والتجارب الأصيلة والارتباط العميق بالمكان. ولا تزال العلامة ترفع من مستوى كل لحظة يعيشها ضيوفها، حيث تمزج بين الغنى الثقافي وروح الابتكار العصري.
وقال زيغفريد نيرهاوس، نائب الرئيس ورئيس تطوير الأعمال في “إتش وورلد إنترناشيونال” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند:
“نفتخر بإرث شتيجنبرجر العريق الذي يمتد على مدى 95 عاماً، حيث أثبتت العلامة مكانتها على مر العقود. مشاركتنا في سوق السفر العربي 2025 لا تقتصر على عرض، بل هي احتفال برحلتنا وتطور العلامة لتصبح رمزاً عالمياً يُحتذى في مجال الضيافة. ومع تطلعنا إلى المستقبل، نتطلع إلى مواصلة التوسع في الأسواق النامية، وتقديم تجربة شتيجنبرجر لعدد أكبر من الضيوف في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند.”
وفي إطار استراتيجيتها للنمو الإقليمي، تستهدف “إتش وورلد إنترناشيونال” افتتاح عدد من الفنادق الجديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند بحلول عام 2028، حيث ستعزز المجموعة حضورها في كل من الإمارات وسلطنة عمان ومصر، إلى جانب مشاريع جديدة مرتقبة في المملكة العربية السعودية. ويعكس هذا التوسع الطلب المتزايد من قبل المسافرين بغرضي الترفيه والعمل، خصوصاً من الأسواق الرئيسية مثل ألمانيا والصين.
وفي مصر، حيث تدير العلامة حالياً 16 فندقاً و 6 سفن سياحية على نهر النيل، ستعزز شتيجنبرجر حضورها بشكل أكبر مع الافتتاح المرتقب لمنتجع “شتيجنبرجر سانت كاترين” الفاخر والمخصص للعافية في الربع الأخير من عام 2025. ويقع المنتجع في قلب شبه جزيرة سيناء، وسيقدم تجربة مستوحاة من الهدوء والروحانية، حيث يدمج بين العافية والتراث والتأمل الروحي، ليعيد تعريف مفاهيم الفخامة في أحد أكثر المواقع قدسية في مصر.
وتشمل الإضافات المرتقبة الأخرى منتجع شتيجنبرجر أيالورا، ريزيدنس آند سبا على الساحل الشمالي الغربي للبحر الأحمر، ومنتجع شتيجنبرجر لايكسايد بيوم بالفيوم. وتؤكد هذه المشاريع التزام “إتش وورلد إنترناشيونال” بتقديم تجارب سفر غامرة ومتجذرة ثقافياً تتجاوز التوقعات.
وبينما تحتفل شتيجنبرجر للفنادق والمنتجعات بـ95 عاماً من التميز في عالم الضيافة خلال عام 2025، تدعو “إتش وورلد إنترناشيونال” شركائها والمسافرين وأصحاب المصلحة للاحتفاء بالإرث الغني والمساهمة في رسم ملامح المستقبل. ومن خلال تركيزها على الإرث والابتكار وسرد القصص بأسلوب غامر، ستكون مشاركة المجموعة في سوق السفر العربي 2025 بمثابة تحية ديناميكية لعلامة لا تزال تُجسد فن الضيافة بكل معانيه.
للمزيد من المعلومات عن شتيجنبرجر للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة: https://int.hworld.com/
لمزيد من المعلومات حول مرور 95 عاماً على تأسيس فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالذكرى السنوية، هنا.
“إتش وورلد إنترناشيونال“
تجمع “إتش وورلد إنترناشيونال” بين قوة العلامات التجارية الراسخة والخبرة العالمية في قطاع الفنادق. وتنتشر عمليات الشركة في أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا، بالإضافة إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مع مواصلة التوسع من خلال مزيج متوازن من الفنادق المؤجرة والمدارة والمرخصة.
تندرج تحت مظلة “H Rewards”ثماني علامات فندقية فريدة، وهي منصة حجز موجهة للمستهلكين وبرنامج ولاء مميز يضم أكثر من 270 مليون عضو حول العالم. “إتش وورلد إنترناشيونال” هي جزء من مجموعة “إتش وورلد”، إحدى أكبر وأسرع مجموعات الضيافة نمواً في العالم.
تمثل فنادق Steigenberger Icons تجارب استثنائية تجمع بين القيمة التاريخية الفريدة والمفاهيم العصرية. في Steigenberger Hotels & Resorts، يستمتع الضيوف بتجربة فندقية لا تُنسى من فئة الخمس نجوم. أما علامة Jaz in the City، فهي علامة عصرية تركز على الموسيقى وتتميز بالحيوية والتفرّد والانسجام. وتعكس House of Beats نهجاً مبتكراً يدعم المواهب المحلية ويقوم على مبدأ المجتمع أولاً.
أما IntercityHotel فهي مرادف للتنقل السلس والمواقع المركزية، وتقدّم معايير عالية في التصميم والراحة. وتمثل Maxx كل ما هو أساسي في فئة الفنادق المتوسطة. بينما تقدّم فنادق Zleep Hotels تصميماً دانماركياً وجودة عالية وبساطة اسكندنافية بأسعار مناسبة. وتقدم علامة Ji Hotel أجواءً شرقية راقية مع تقنيات مدروسة ومساحات تمنح الضيوف حرية التعبير عن فرديتهم.