حصلت الخطوط السعودية على جائزة “الأفضل في خدمات تجربة الضيوف” لعام 2025 من رابطة تجارب المسافرين الجويين (APEX)، بعد أن حققت أعلى تقييم في هذه الفئة بين جميع شركات الطيران المدرجة ضمن تصنيف APEX World Class لهذا العام.
وتُعد هذه الجائزة واحدة من الركائز الثلاث الأساسية في تصنيف “أبكس” العالمي، بجانب معايير السلامة والرفاهية والاستدامة، وجاء الفوز تأكيدًا على ريادة “السعودية” في تقديم تجربة سفر متكاملة، تتسم بالسلاسة والدقة، وتعكس قيم الضيافة السعودية الأصيلة.
التزام الموظفين وإعادة تعريف تجربة الضيف
وأوضح روسن ديميتروف، رئيس تجربة الضيوف بالخطوط السعودية، أن هذا الإنجاز يعكس التزام وتفاني جميع الموظفين لتحقيق مستهدفات الشركة، والتي تركز على إعادة صياغة مفهوم تجربة الضيف من خلال تقديم حلول مبتكرة ترتكز على قيم الضيافة والاحتفاء بالمسافرين.
وأشار إلى أن الجائزة تمثل تعزيزًا لمكانة الخطوط السعودية عالميًا، ودليلًا على قدرتها على إثراء تجربة السفر في كل مراحلها.
إشادة من رابطة “أبكس” بالإنجاز
من جانبه، أكد الدكتور جو ليدر، الرئيس التنفيذي لرابطة تجارب المسافرين الجويين، أن منح الخطوط السعودية جائزة “الأفضل في خدمات تجربة الضيوف” ضمن تصنيف APEX World Class هو تتويج لجهود فريق العمل بأكمله، واعتراف واضح باستثمارات الشركة المستمرة في تطوير جميع مراحل تجربة الضيف.