دعت شركة المياه الوطنية، اليوم، عملاءها الذين لديهم توصيلات مياه أو صرف صحي غير مسجلة أو غير نظامية، إلى الإسراع في تصحيح أوضاعهم والتسجيل قبل انتهاء المهلة التصحيحية المقررة في 18 أغسطس 2025، مؤكدة أن المبادرة الحالية تمثل فرصة للاستفادة من الإعفاء من الغرامات والمقابل المالي للتوصيلات المخالفة.
المياه الوطنية
وأوضحت الشركة أن المدة المتبقية لا تتجاوز 6 أيام فقط، وبعدها ستنتهي فترة الإعفاء الممنوحة للمرتفقين بالخدمة بطريقة غير نظامية أو غير مسجلة رسميًا، مشيرة إلى أن إجراءات التصحيح والتسجيل متاحة عبر قنواتها الرسمية، سواء من خلال تطبيق “المياه الوطنية” على الهواتف الذكية أو عبر الفرع الإلكتروني www.nwc.com.sa.
تصحيح أوضاع توصيلات المياه والصرف الصحي
وأكدت “المياه الوطنية” أن هذه الخطوة تهدف إلى تحسين جودة الخدمة وضمان سلامة الشبكات، وحثت جميع العملاء المعنيين على اغتنام المهلة لتفادي الغرامات وضمان استمرارية الخدمة بصورة نظامية.