- “بيبي جوي” تُشعل مشاعر العائلات السعودية بحملة إنسانية في “يوم الأب”
في بادرة إنسانية تعبّر عن احترامها العميق للثقافة السعودية، أطلقت شركة “يونيشارم” اليابانية – عبر علامتها الرائدة “بيبي جوي” – حملة احتفالية خاصة بمناسبة يوم الأب في المملكة، حملت في طياتها رسالة وجدانية تُكرّم الأب ودوره الجوهري في نسيج الأسرة السعودية.
وتميّزت الحملة بطابع محلي أصيل، اختارت فيه الشركة أغنية “يا طيب القلب وينك” للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، وذلك لما تحمله من دلالات عاطفية راسخة في الذاكرة الجمعية للعائلات في المملكة، فيما جسد الفيديو المصاحب للحملة مشاهد من الحياة اليومية للأب، لا بوصفه معيلًا فقط، بل كشريك وجداني ومربي حاضر في تفاصيل المسيرة الأسرية.
وبالنسبة لـ “يونيشارم”، لم يكن التوجّه العاطفي للحملة خيارًا إعلانيًا تسويقيًا، بل كان منهجية متكاملة حرصت “بيبي جوي” على تقديمها بما ينسجم مع القيم الأسرية، ومستهدفات رؤية السعودية 2030، مؤكدة من خلال تفاصيل حملتها الإنسانية، أن الأب يتجاوز تحمل المسؤوليات، إلى منح الحنان، والأمان، والقدوة، وهي معايير مهمة في رحلة بناء الإنسان.
تجدر الإشارة إلى أن “بيبي جوي”، العلامة التجارية الأولى في حفاظات الأطفال والعناية بهم في السوق السعودي، استطاعت أن تمزج بين جودة المنتج وقوة الرسالة، عبر محتوى يعكس التقاليد الوطنية، واستحضار العاطفة الأسرية في أبهى صورها، لتُعزز بخطابها الإنساني، موقعها كمنتج موثوق، وصوت داعم للعائلة بكافة مكوناتها.
وتعكس هذه الحملة التزام “يونيشارم” الاستراتيجي بتعزيز حضورها في المجتمعات الخليجية، من خلال مبادرات رُسمت تفاصيلها بعناية، وانطلاقها عبر تفهم الخصوصية الثقافية، للإسهام بشكل تطبيقي في بناء جسور من التقدير والاحترام المتبادل مع قيم العائلة في هذه المنطقة المهمة من العالم اليوم.
والجدير بالذكر، فإن حملة “بيبي جوي” تجاوزت مضامين الاحتفاء بالمناسبة، إلى رواية قصة بلغات الحب والاعتراف بالجميل، وهي رسالة تأكيد على أن العلامات التجارية الرائدة، تتجاوز عمليات البيع التقليدية، إلى الإسهام في بناء الأثر الوجداني في حياة الناس.
نبذة عن الشركة | تأسست شركة يونيشارم الخليج للصناعات الصحية المحدودة عام 1992، وتتخذ من المدينة الصناعية الثانية في مدينة الرياض مقراً لإدارتها ومصانعها، وتملك الشركة الأم “يونيشارم اليابانية”، التي تأسست عام 1961، الحصة الأكبر من أسهمها، وتعمل في أكثر من 80 دولة، محتلة الصدارة في العديد منها بفضل جودة منتجاتها.
وتُنتج الشركة علامات تجارية بارزة مثل “بيبي جوي” للعناية بالطفل، و”سوفي” للعناية الصحية النسائية، و”ليفري” للعناية بكبار السن، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الورقية، فيما وتُوزع منتجاتها عبر 14 مركز توزيع داخل المملكة العربية السعودية، وتُصدرها لأكثر من 27 دولة في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.