تسجل فنادق ومنتجعات جنّة حضورها بكل فخر في سوق السفر العربي 2025، مجددةً التأكيد على موقعها كإحدى أبرز علامات الضيافة المحلية الرائدة في دولة الإمارات. يتواجد فريقها الإداري في المعرض للتواصل الفعّال مع الشركاء الحاليين والمحتملين، مستعرضةً إنجازاتها الأخيرة البارزة، وحافظة مشاريعها الآخذة في النمو، ورؤيتها الطموحة للتوسع على الصعيدين الإقليمي والدولي.
فنادق ومنتجعات جنّة
تتمثل إحدى أبرز محطات المشاركة لهذا العام في التدشين الناجح لشقق جنّة الفندقية التنفيذية في أبو ظبي. هذه المنشأة، التي أبصرت النور مطلع العام الجاري، رسخت مكانتها بوتيرة سريعة كوجهة فندقية بارزة في العاصمة، محققةً نسب إشغال تجاوزت 80% في شهرها الافتتاحي، وتخطت 89% خلال شهري مارس وأبريل. ويُبرز هذا الأداء اللافت قوة الطلب في السوق على الشقق الفندقية الفاخرة وقدرة “جنّة” المُثبتة على إطلاق مشاريع ناجحة.
في إطار استراتيجيتها المستقبلية الطموحة، تواصل فنادق ومنتجعات جنّة سعيها الحثيث لتنويع جمهورها عبر استهداف أسواق ناشئة محورية؛ تشمل بولندا وإيطاليا وإسبانيا وكوريا الجنوبية وجمهورية التشيك والصين. وترمي هذه الجهود إلى جذب طيف أوسع من المسافرين الدوليين خلال موسمي صيف وشتاء 2025-2026.
وفي هذا الصدد، صرّح جوليو روفائيل، مدير إدارة التسويق والاتصال لدى فنادق ومنتجعات جنّة، قائلاً: “يمثل توسعنا في أسواق جديدة انعكاساً لتحولٍ أوسع في كيفية انتقاء المسافرين لوجهاتهم عالمياً في الوقت الراهن. نحن متحمسون لاستكشاف هذه المناطق الناشئة، ونحرص على مواءمة علامتنا التجارية لتلبية التطلعات المتطورة، ليس فحسب من خلال النمو الجغرافي، بل أيضاً عبر الارتقاء بالتجربة الكلية للضيوف من خلال تحسينات تصميمية متأنية وحلول ضيافة مبتكرة وعصرية”.
بناءً على هذا الزخم، تستكشف “جنّة” إضافة منشأة جديدة في أبو ظبي في وقت لاحق من هذا العام، وتخطط لدخول السوق السعودي في عام 2026 بافتتاح فندقين جديدين، مما يعزز من ترسيخ بصمتها الإقليمية. وتكاملاً مع خطط التوسع هذه، يجري تطوير قسم متخصص في بيوت العطلات وتأجير أماكن الإقامة للمدد القصيرة في الإمارات، تلبيةً للطلب المتزايد على أماكن الإقامة المرنة والقائمة على التجربة.
ومواكبةً لتطلعات المسافرين العصريين، تستثمر العلامة التجارية في عملية تجديد وتحديث شاملة لمرافقها في دبي مارينا وفندق جنّة رأس الخيمة؛ لتقدم تصاميم داخلية متجددة وجماليات راقية. تهدف هذه التحسينات إلى بث روح عالمية معاصرة، مع صون جذور العلامة المستلهمة من التراث البدوي والحفاظ على هويتها الأصيلة.
وفي هذا السياق، صرّح أسامة شروف، رئيس قسم الشؤون التجارية والتطوير في فنادق ومنتجعات جنّة، قائلاً: “إن تواجدنا في سوق السفر العربي 2025 لا يعكس الزخم الذي حققناه على مدار العام الماضي فحسب، بل يجسد أيضاً رؤيتنا السبّاقة للمستقبل. نتطلع قُدُماً إلى بناء شراكات جديدة وتعميق التعاون القائم، ومواصلة تقديم تجارب ضيافة أصيلة لا تُنسى تحتفي بتراث وروح المنطقة”.
بعين ترنو إلى الابتكار والتزام راسخ بالضيافة الهادفة، فإن فنادق ومنتجعات جنّة على أتم الاستعداد لقيادة الفصل التالي من النمو داخل دولة الإمارات وخارجها.
وفي هذا الصدد، صرّح جوليو روفائيل، مدير إدارة التسويق والاتصال لدى فنادق ومنتجعات جنّة، قائلاً: “يمثل توسعنا في أسواق جديدة انعكاساً لتحولٍ أوسع في كيفية انتقاء المسافرين لوجهاتهم عالمياً في الوقت الراهن.
وقال: “نحن متحمسون لاستكشاف هذه المناطق الناشئة، ونحرص على مواءمة علامتنا التجارية لتلبية التطلعات المتطورة، ليس فحسب من خلال النمو الجغرافي، بل أيضاً عبر الارتقاء بالتجربة الكلية للضيوف من خلال تحسينات تصميمية متأنية وحلول ضيافة مبتكرة وعصرية”.