أعلن فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام، الفندق الأيقوني الواقع في قلب المركز الإعلامي بدبي، وفندق بارك إن باي راديسون، مدينة دبي للسيارات، الفندق المعاصر النابض بالحياة والذي يوفر إطلالات خلابة على مضمار السباق، عن تعيين عفرين شيخ مديرة للتسويق والعلاقات العامة.
بخبرة تزيد عن 15 عامًا في قطاع الضيافة، تتمتع عفرين بخبرة واسعة في التسويق الاستراتيجي، وتعزيز مكانة العلامات التجارية، والحملات الرقمية، والعلاقات العامة. شغلت عفرين مناصب قيادية في علامات تجارية مرموقة في قطاع الضيافة في الهند والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك فنادق ومنتجعات موفنبيك، وفنادق ومنتجعات ماريوت، وفنادق العنوان، ومؤخرًا فندق ذا إتش دبي. وطوال مسيرتها المهنية، قادت بنجاح حملات تسويقية عالية التأثير، وعززت علاقاتها الإعلامية، ودفعت عجلة نمو الإيرادات عبر المنصات الرقمية والاجتماعية والتقليدية.
في منصبها الجديد، ستشرف عفرين على جميع استراتيجيات العلامة التجارية والتسويق والاتصال لفندقي راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام، وبارك إن باي راديسون، مدينة دبي للسيارات. ستركز على تعزيز حضور العلامة التجارية، وقيادة الشراكات الاستراتيجية، وبناء علاقات مجتمعية متينة، والارتقاء بتجارب الضيوف من خلال استراتيجيات سرد قصص مؤثرة والمشاركة الرقمية.
وتعليقًا على هذا التعيين، قال ستيوارت بيركوود، المدير العام لمجموعة فنادق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام، وبارك إن باي راديسون، دبي موتور سيتي: “يسرنا الترحيب بعفرين في فريقنا القيادي. فخبرتها الاستثنائية في التسويق، إلى جانب فهمها العميق لقطاع الضيافة المتطور، تجعلها الخيار الأمثل لقيادة جهودنا في التسويق والعلاقات العامة. ونحن على ثقة بأن رؤيتها الاستراتيجية وإبداعها سيعززان مكانة فندقينا كوجهتين رائدتين في المنطقة”.
أعربت عفرين عن سعادتها بالانضمام إلى فندقي راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام، وبارك إن باي راديسون، مدينة دبي للسيارات. وأضافت: “بخبرتي في ترسيخ مكانة العلامة التجارية، ورواية القصص الرقمية، والمشاركة المجتمعية، أسعى إلى ترسيخ مكانة فنادقنا كوجهات رائدة لأسلوب الحياة، حيث يلتقي العمل بالترفيه، وتتيح للعائلات الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة معًا. أتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع الفريقين الموهوبين في كلا الفندقين لتعزيز حضورنا وبناء علاقات مثمرة مع ضيوفنا.”
بفضل شغفها بالضيافة، تتميز عفرين بتفكيرها الاستراتيجي ونهجها المبتكر، وهي المرشحة المثالية للانضمام إلى الفريقين في الفندقين.
للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:
آفرين شيخ، مديرة التسويق والعلاقات العامة للمجموعة
هاتف: 97143669111+ | هاتف: 97143669147+ | جوال: 971528033868+
[email protected] | radissonhotels.com
مجموعة فنادق راديسون
مجموعة فنادق راديسون هي مجموعة فنادق دولية سريعة النمو، تعمل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، ولديها أكثر من 1520 فندقًا قيد التشغيل والتطوير في أكثر من 100 دولة. شعار المجموعة هو “كل لحظة مهمة” مع شعار خدمة “نعم أستطيع!”.
تتضمن مجموعة العلامات التجارية لعائلة راديسون كل من Radisson Collection، وart’otel، وRadisson Blu، وRadisson، وRadisson RED، وRadisson Individuals، وPark Plaza، وPark Inn by Radisson، وCountry Inn & Suites by Radisson، وPrize by Radisson والتي تم جمعها تحت مظلة تجارية واحدة وهي فنادق راديسون.
راديسون ريواردز هو برنامج الولاء التابع لمجموعة فنادق راديسون، والذي يقدم تجربة راقية تجعل كل لحظة مهمة، ويضم أكثر من 20 مليون عضو. وبصفته البرنامج الأكثر بساطة في هذا القطاع، يتمتع الأعضاء بمزايا استثنائية ويمكنهم الاستفادة منها منذ اليوم الأول في مجموعة واسعة من الفنادق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.
يقدم برنامج راديسون ميتينجز حلولاً مُصممة خصيصاً لأي فعالية أو اجتماع، بما في ذلك حلول هجينة تضع الضيوف واحتياجاتهم في صميم عروضه. يعتمد برنامج راديسون ميتينجز على ثلاثة التزامات قوية في الخدمة: شخصية، ومهنية، وتجربة لا تُنسى، مع الالتزام بالأساسيات الرائعة وتعويضه الفريد عن الكربون.
في مجموعة فنادق راديسون، نهتم بالناس والمجتمعات وكوكب الأرض، ونسعى للوصول إلى صافي انبعاثات صفري بحلول عام ٢٠٥٠، استنادًا إلى الأهداف العلمية المعتمدة. بفضل حلولنا الفريدة، مثل اجتماعات راديسون المُعوّضة للكربون، نُسهّل الإقامة الفندقية المستدامة. ولتسهيل خيارات السفر المستدامة، أصبحت جميع فنادقنا معتمدةً وفقًا لمبادئ استدامة الفنادق.
لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني. أو تواصل مع فنادق راديسون عبر:
LinkedIn | Instagram | X | Facebook | YouTube | TikTok
حول راديسون بلو
راديسون بلو علامة تجارية فندقية راقية، تُقدم تجارب مميزة لا تُنسى في مساحات أنيقة. تتميز فنادق راديسون بلو باهتمامها بالتفاصيل وفلسفتها في خدمة “نعم أستطيع!”، وقد صُممت لتُحدث فرقًا لا يُنسى من خلال استباق احتياجات المسافرين عبر نقاط تواصل مُختارة بعناية. تنتشر فنادق راديسون بلو في المدن الرئيسية، وبوابات المطارات الرئيسية، ووجهات الترفيه. يُمكن للضيوف وشركاء الأعمال تحسين تجربتهم مع راديسون بلو من خلال المشاركة في برنامج مكافآت راديسون، وهو برنامج ولاء دولي يُقدم مزايا ومكافآت استثنائية.
راديسون بلو جزء من عائلة علامات راديسون التجارية، والتي تشمل أيضًا راديسون كوليكشن، وآرت أوتيل راديسون، وراديسون ريد، وراديسون انديفيديولز، وبارك بلازا، وبارك إن باي راديسون، وكانتري إن آند سويتس باي راديسون، وبرايز باي راديسون، والتي تُجمع تحت مظلة تجارية واحدة هي فنادق راديسون.
للحجز ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني. أو تواصل مع راديسون بلو عبر:
LinkedIn | Instagram | X | Facebook | YouTube | TikTok
حول بارك إن باي راديسون
بارك إن باي راديسون هي علامة تجارية فندقية من الفئة المتوسطة (العليا)، تُقدم تجارب مريحة، وطعامًا شهيًا، وأجواءً مُبهجة. بفضل إتقانها للأساسيات، تُحسّن بارك إن باي راديسون مزاج ضيوفها وتُقدم لهم إقامةً سعيدة، وذلك من خلال الاستخدام الذكي للألوان، والتصميم العصري المُلهم، والخدمة الشخصية الودودة، مع إضافات مُفاجئة تُشعرهم بالسعادة. تقع فنادق بارك إن باي راديسون في العواصم، وحول المراكز الاقتصادية، وبالقرب من المطارات ومحطات القطارات. يُمكن للضيوف وشركاء الأعمال المُحترفين تحسين تجربتهم مع بارك إن باي راديسون من خلال المشاركة في برنامج مكافآت راديسون، وهو برنامج ولاء دولي يُقدم مزايا ومكافآت استثنائية.
يُعد بارك إن باي راديسون جزءًا من عائلة علامات راديسون التجارية، والتي تشمل أيضًا راديسون كوليكشن، وآرت أوتيل، وراديسون بلو، وراديسون، وراديسون ريد، وراديسون انديفيديولز، وبارك بلازا، وكانتري إن آند سويتس باي راديسون، وبرايز باي راديسون، والتي تُجمع تحت مظلة علامة تجارية واحدة هي فنادق راديسون.
للحجز والمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني. أو تواصل مع فندق بارك إن باي راديسون عبر:
LinkedIn | Instagram | X | Facebook | YouTube | TikTok