التأمينات الاجتماعية
بهدف تطوير تجربة العميل وتوسيع خيارات الاستفادة من الخدمات التأمينية، أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية استطلاعًا جديدًا لمعرفة آراء عملائها حول إطلاق قنوات جديدة يمكن من خلالها تقديم خدماتها.
التأمينات الاجتماعية تلبي تطلعات المستفيدين
تأتي هذه المبادرة في إطار حرص التأمينات الاجتماعية على تعزيز تجربة العملاء، وتوسيع نطاق قنوات التواصل وتقديم الخدمات، بما يواكب التحولات الرقمية المتسارعة ويلبي تطلعات المستفيدين بمختلف شرائحهم.
منصة “تفاعل”
ودعت التأمينات الاجتماعية عملائها للمشاركة في هذا الاستطلاع عبر منصة المشاركة الإلكترونية “تفاعل”، حيث يمكنهم تقديم آرائهم ومقترحاتهم حول القنوات الجديدة التي يرونها مناسبة لتقديم الخدمات، ابتداءً من اليوم الأربعاء 2 يوليو 2025 ولمدة 30 يومًا، وذلك عبر الرابط: https://eparticipation.my.gov.sa
تطوير خدمة التأمينات الاجتماعية
أكدت التأمينات أن آراء المشاركين تمثل ركيزة أساسية في تطوير قنوات الخدمة وابتكار حلول جديدة تُسهم في تسهيل الوصول للخدمات التأمينية وتعزيز كفاءة تجربتهم الرقمية.